البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير يتعادل بميدانه أمام الوداد

فشل الوداد الرياضي ومضيفه حسنية أكادير في اقتناص النقاط الثلاث في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم مؤجل الدورة 11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، واكتفيا بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الحسنية والوداد حضورا جماهيريا محترما من طرف واحد بعد حرمان السلطات جمهور الوداد من التنقل لمؤازرة فريقها، وخطفت جماهير الحسنية الأنظار وغطت على رتابة المباراة بتيفوات واحتفاليات غاية في الإبداع.

واستحوذ الوداد على الكرة في أغلب فترات المقابلة، غير أن هذا الاستحواذ ظل سلبيا، وعجز خط الفريق الأحمر الهجومي عن فك شفرة الدفاع السوسي الذي أبدى صمودا واستماتة قوية في مواجهة المد الأحمر.

بالمقابل غاب الفريق المضيف هجوميا طيلة أطوار اللقاء، كما كاد أن يتسبب نفاذ المخزون البدني للاعبي الحسنية في تلقيه لهدف قاتل بعد سيطرة ودادية ومحاولات خطيرة في العشر دقائق الأخيرة من المباراة.

وعقب هذا التعادل، فشل الوداد في الاستفادة من هدية بركان المتعادل مع الرجاء ثاني الترتيب مكتفيا باحتلال المركز الثالث برصيد 23 نقطة، كما عجز الحسنية عن مبارحة المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ويواجه الوداد، يوم الجمعة المقبل، مضيفه أولمبيك آسفي، برسم منافسات الدورة 13، وعن نفس الدورة يستقبل الحسنية في نفس اليوم خصمه المغرب الرياضي الفاسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة