بريميرليغ.. تشلسي يسقط جاره فولهام بعد إخفاق كأس الرابطة

أ.ف.ب

حقق تشلسي فوزه الثالث توالياً في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم، السبت، أمام ضيفه فولهام (1-0) ضمن المرحلة الحادية والعشرين، وذلك بعد خسارته المحرجة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة أمام ميدلزبره.

وسجّل الجناح الدولي الشاب كول بالمر (21 عاماً) هدف الفوز لفريق غرب لندن من ضربة جزاء في الوقت البدل عن ضائع للشوط الأول إثر عرقلة على رحيم سترلينغ (45+4).

ترجم ضربة الجزاء الخامسة هذا الموسم معيداً الفريق إلى سكة الفوز بعد خيبة الخسارة أمام ميدلزبره من المستوى الثاني، يوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

ورفع بالمر رصيده إلى 9 أهداف في 17 مباراة مع تشلسي الذي انضم إليه الصيف الماضي بنحو 50 مليون يورو من مانشستر سيتي حامل اللقب.

وكانت الخسارة اأاخيرة عثرة إضافية في الموسم المتذبذب لتشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ولم يكن تشلسي أكثر دينامية أمام فولهام صاحب المركز الثالث عشر، بيد أن بوكيتينو خرج ممتناً من حصد النقطة التاسعة توالياً التي وضعت الفريق الأزرق في المركز الثامن مؤقتاً بعد بداية كارثية لموسم البرميرليغ.

وفيما تفرّق ثلاثة كيلومترات ناديي غرب لندن، أخفق فولهام مجدداً بتحقيق الفوز في ستامفورد بريدج في سلسلة ممتدة منذ 1979.

وتقلصت القدرات الهجومية لتشلسي مع مشاركة السنغالي نيكولاس جاكسون مع بلاده في كأس أمم إفريقيا والإصابة الأخيرة للفرنسي كريستوفر نكونكو.

وبعد عشرة أيام من التوقّف الشتوي، سيكون تشلسي قادراً على قلب تأخره في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، عندما يلاقي ميدلزبره مجدداً في 23 يناير.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة