سايس يتفاعل مع أحداث مباراة المغرب والكونغو ويوجه رسالة مهمة لأفريقيا

أكد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم غانم سايس، أن أحداث نهاية مباراة المغرب والكونغو عادية، وتقع في عالم كرة القدم، بفعل ارتفاع ضغط الدم والأدرينالين.

وأوضح سايس من خلال ستوري على حسابه الرسمي يموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”: “جميعا نرتكب أخطاء، وكرة القدم تبقى رياضة. الضغط والأدرينالين، ينتصر علينا في بعض الأخيان، لكن ذلك يظل على أرضية الميدان”.

وأضاف عميد المنتخب الوطني: لا يجب أن نخلط الأمور ونستسلم للكراهية أن تنال منا. نحن جميعا أفارقة وفخورون بتمثيل هذه القارة مهما كانت أصولنا”.

وزاد: “لن تفرقنا مثل هذه الترهات”. داعيا إلى الإتحاد من أجل إفريقيا متحدة، وإظهار أجمل وجه للقارة، وللأخوة التي تجمع بين جميع الأفارقة.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تعادل بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعته ظهر الأحد 24 يناير 2024 بمنتخب الكونغو الديموقراطية، وذلك في المباراة التي أقيمت بملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار، إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وسجل هدف المنتخب الوطني في المباراة اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة السادسة، قبل أن يعدل للمنتخب الكونغو الديمقراطية اللاعب سيلاس كتومبا في الدقيقة الـ76، مستغلا تراجع المخزون البدني للعناصر الوطنية، بفعل الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة والرطوبة.

وسيواجه المنتخب الوطني في آخر مباراة عن الدور الأول منتخب زامبيا وذلك يوم الأربعاء المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة