جمعية الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس تشد الرحال إلى كوت ديفوار لمساندة المنتخب الوطني

نظمت جمعية الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس، رحلة من مدينة العيون إلى مدينة سان بيدرو الإيفوارية التي تحتضن مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المنظمة بالكوت دفوار.

وقام رئيس وأعضاء جمعية الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس، بتنظيم رحلة بالسيارات إلى الكوت ديفوار مرورا بعدة دول إفريقية، قطعوا خلالها ما يزيد عن 4 آلاف كيلومتر مرورا بمعبر الكركرات الحدودي مع موريتانيا وعدد من الدول الإفريقية، حاملين الأعلام الوطنية ولافتات تبين طبيعة رحلتهم الرياضية التواصلية، وذلك بهدف تشجيع أسود الأطلس، في هذه المنافسة الإفريقية الكروية.

وفور وصولهم إلى مدينة سان بيدرو، ورغم التعب الشديد، توجه رئيس الجمعية رفقة باقي الأعضاء إلى ملعب “لوران بوكو” لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته ضد زامبيا، والتي انتهت بفوز مستحق لأسود الأطلس بهدف سجله اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 37 بعد تمريرة عرضية من أشرف حكيمي، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة بسبعة نقاط.

ومن جانبه، أكد محمد فاضل الساعدي رئيس الجمعية أن هذه المبادرة التي قامت بها جمعية الصحراء المغربية لدعم ومساندة أسود الأطلس، هي للتعبير عن دعم ساكنة مدينة العيون ومساندتها الكاملة لأشبال وليد الركراكي، في مشوراهم بكأس الأمم الأفريقية، حتى نيل اللقب القاري، واسعاد الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة