كان كوت ديفوار.. إصابة زياش لا تدعو للقلق

أفاد مصدر أن إصابة الدولي المغربي حكيم زياش، التي تعرض لها في الشوط الأول أمام منتخب زامبيا، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية، التي تحتضن أطوارها الكوت ديفوار، إلى غاية 11 فبراير المقبل، لا تدعو للقلق.

وأكد مصدر موثوق لموقع “إحاطة.ما”، فضل عدم ذكر اسمه، أن زياش تعرض لإلتواء بسيط على مستوى كاحل رجله اليسرى، أو ما يعرف بالفرنسية “Entorse de la cheville”، وتغييره مباشرة بعد نهاية الشوط الأول أمام زامبيا، كان احترازيا.

وأوضح المصدر ذاته، أن إصابة زياش ليست بالخطيرة، وتتطلب فقط العلاج بإبر الكورتزون، وهي حقن تساعد في تخفيف الألم والالتهاب، وعادة ما يتم حقنها في المفاصل، مثل الكاحل والكوع والورك والركبة والكتف والعمود الفقري والمعصم.

وتابع المصدر، أن طبيب المنتخب المغربي، هو الذي سيقرر، يوم الأحد المقبل، مشاركة زياش من عدمها في المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا، الثلاثاء 30 يناير 2024، برسم ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية الكوت ديفوار.

ويشار إلى أن زياش صاحب هدف الفوز أمام زامبيا، غاب عن الحصة التدربيبة، التي خاضها المنتخب الوطني، مساء الجمعة 26 يناير الجاري، على أرضية ملعب أوغنست دينيس بمدينة سان بيدرو.

 

وشهدت الحصة التدريبية، التي عرفت حضور وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة تركيز الناخب الوطني وليد الركراكي على الجانب التقني والتكتيكي.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني بنظيره الجنوب إفريقي ستجرى على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي (التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة