مدرب كوت ديفوار: لسنا مرشحين للفوز لكننا سنراهن على نقط قوتنا

أكد مدرب منتخب كوت ديفوار، إيمرس فاي، الجمعة، أن فريقه، وهو بعيد عن أن يكون مرشحا للفوز ، مطالب باستثمار مؤهلاته ونقط قوته عند مواجهة نظيره المالي في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وقال فاي في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجرى، غدا السبت (6 مساء) على ملعب بواكي “لست ساحرا. أنا مدرب شاب أعيش مع هذه المجموعة منذ عدة أشهر. نجحت في إيجاد العبارات المناسبة للرفع من معنويات اللاعبين بعد النتيجة الكارثية ضد غينيا الاستوائية (..) لقد عدنا من بعيد جدا وبالتالي من الصعب أن نعتبر مرشحين للفوز، سنحافظ على تواضعنا ونستمر في العمل”.

وتأهلت كوت ديفوار إلى الدور ربع النهائي بعد فوزها على السنغال (حاملة اللقب) بضربات الجزاء الترجيحية.

وأضاف فايأنه “بعد التأهل على حساب السنغال، استعدنا بعضا من بريقنا، وهو ما كان له أثر إيجابي علينا. هذا الفوز رفع من معنوياتنا، وبالتالي سنخوض المباراة ضد مالي بثقة كبيرة في النفس. مالي فريق جيد، يجب أن نبذل ما في وسعنا وأن نبقى منضبطين”.

وقال “سنراهن على مؤهلاتنا ونقط قوتنا. لا أعرف كيف ستلعب مالي، وهل ستكون المباراة مفتوحة أم لا. سيعتمد الأمر على ما سنواجهه أمام مالي”.

وسيواجه الفائز في المباراة بين كوت ديفوار ومالي الفائز في المباراة التي ستجمع مساء اليوم (9:00 مساء) بين الكونغو الديمقراطية وغينيا، على ملعب الحسن واتارا في أبيدجان.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة