رقم قياسي للمشاركين في “جائزة النجوم” بميغاراما

أقيم مساء الإثنين حفل”Showreel” المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وسجل رقما قياسيا بلغ 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم 2024، وذلك تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة.

وحسب بلاغ “Showreel” المغرب، شاركت ميغاراما الدار البيضاء في الحدث من خلال تنظيم عرض لجميع الحملات التي تقدمت لجوائز “النجوم”، وهي الجائزة الأكثر تميزا في قطاع الاتصالات التي تكرم أفضل الحملات الإعلانية، في 8 فئات و39 فئة فرعية مختلفة.

رقم قياسي في التسجيلات

وفق البلاغ، سجلت جوائز “النجوم” في نسختها السابع، عددًا قياسيًا من التسجيلات حيث بلغت 275 تسجيلا، ممثلة بـ167 حملة ترويجية تمثل حوالي 80 علامة تجارية، حيث يمكن لكل حملة ترويجية، الترشح في خمس فئات فرعية مختلفة. ويشار إلى أن مجموع الشركات ووكالات الإشهار المشاركة بلغ 37 في المسابقة.

تصويت المتخصصين والجمهور

وأضاف، أنه للسنة الثانية على التوالي، استضاف “Showreel Morocco” أيضًا التصويت من قبل المتخصصين، الذين تمت دعوتهم للمشاركة خلال العرض، وقد أعرب المصوتون عن اختياراتهم من خلال منصة طورتها ونفذتها جمعية “Les Impériales”، مما سهل عملية التصويت وجعلها إلكترونية وأسرع وأكثر أمانًا.

يذكر أن “Les Impériales” تدعو أيضًا الجمهور العريض للمشاركة في التصويت العام عن طريق موقع www.lesimperiales.com.

وأكد البلاف ذاته، أنه سيتم تقديم جوائز تصويت المتخصصين وجوائز تصويت الجمهور خلال حفل توزيع جوائز “النجوم” في ختام الحدث، خلال حفل توزيع جوائز “النجوم”.

وخلص، إلى أن النسخة السابعة من حدث “Les Impériales”، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، مستمرة حتى 16 فبراير في “كاري دور” الدار البيضاء، تحت شعار الهوية المغربية إلهام.. إبداع.. وتمكين”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة