البطولة1.. اتحاد طنجة يحتج على التحكيم

راسل المكتب المديري لاتحاد طنجة اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للحكام والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، احتجاجا على الاخطاء التحكيمية الكبيرة التي ارتكبها الحكم سمير الكزاز ومساعده في غرفة الفار حمزة الفارق خلال مباراة اتحاد طنجة، ونهضة بركان برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية.

واحتج اتحاد طنجة على التحكيم بقوة في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إثر الأخطاء التي ارتكبها سمير الكزاز ومساعده في غرفة الفار حمزة الفارق، موضحا أنها أثرت بشكل واضح وصريح على النتيجة وتسببت في هزيمة (الفريق) في المباراة التي جمعته الأحد بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، أمام نادي نهضة بركان.

واعتبر نادي اتحاد طنجة، أن الأخطاء التحكيمية للحكمين، حرمت الفريق من حقوقه المشروعة مستغربة في نفس الوقت من عدم مناداة حكم الفار على حكم الساحة لمعاينة الحالة على شاشة الفار، وعدم الاعلان عن ضربة جزاء مع طرد لاعب فريق الخصم الذي قام بلمس الكرة بيده متعمدا ومنعها من دخول الشباك بشكل واضح، في الدقيقة الـ31، وعدم اعلان الحكم عن تسلل واضح بعد تمرير كرة عرضية للاعب رقم 21 الذي كان في وضعية تسلل، في الدقيقة الـ50.

وأرفق اتحاد طنجة شكايته بكافة الدلائل والبراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة، وفق تعبيره.

وأكد فريق اتحاد طنجة على أن هذه الاخطاء تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا والسير بها نحو الأفضل. مستنكرا بشدة الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له. مؤكدا أن مثل هذه الاخطاء تسيء الى سمعة كرة القدم الوطنية.

وخلص، إلى أنه لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه أمام الجهات المختصة، مطالبا بالإنصاف في اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له.

ويشار إلى أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يحتل المركز ما قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، برصيد 14 نقطة جمعها من فوزين فقط و8 تعادلات مع تلقيه 7 هزائم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة