فرنانديز: تشيلسي لا يزال يستهدف التأهل لدوري الأبطال

رويترز

تسببت بداية تشيلسي الضعيفة للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ابتعاد الفريق بفارق 13 نقطة عن آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكن لاعب الوسط إنزو فرنانديز يقول إن النتائج الأخيرة منحت الفريق الأمل في مواصلة السعي للتأهل لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا الموسم المقبل.

وكانت الخسارتان المتتاليتان أمام ليفربول وولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق هذا الشهر أحدث انتكاسة لفريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو لكن الانتصار على أستون فيلا في كأس الاتحاد وعلى كريستال بالاس (3-1) في الدوري، يوم الاثنين، استعادا بعض الثقة.

وأنفق تشيلسي أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني (506 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات قبل انطلاق الموسم الحالي ويحتل المركز العاشر في الدوري بفارق 13 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

وقال الدولي الأرجنتيني فرنانديز لشبكة (ئي.إس.بي.إن) خلال مقابلة نُشرت يوم الثلاثاء “الفوز على كريستال بالاس يعني الكثير لنا. وفزنا على أستون فيلا في كأس الاتحاد الأسبوع الماضي.

“بدأ الفريق في تصحيح الأمور. بالتأكيد الفوز يمنحنا الثقة في الفترة المقبلة. شهد مستوى الفريق صعودا وهبوطا طوال الموسم في الدوري ولذلك نجد أنفسنا نبتعد قليلا عن المراكز الأولى”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة