البطولة الاحترافية.. الشباب السالمي يقوض مساعي الوداد لمصالحة جماهيره

فشل الوداد الرياضي في البناء على انتصاره الأخير أمام شباب المحمدية بتعثره أمام الشباب الرياضي السالمي (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ18 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الخلوي التهديف لصالح الشباب الشالمي في الدقيقة 21 بعد استغلاله لخطأ في الخط الخلفي للوداد، وتحرك الأخير بعدها في محاولة للرد، مكثفا حملاته الهجومية، ليجح الجزائري زكرياء دراوي في التعديل عند الدقيقة 31.

واستمر ضغط الفريق الأحمر، بعد التعديل، غير أن الشوط الأول انتهى دون تغير في النتيجة بالتعادل (1-1).

وخلال شوط المباراة الثاني، استمرت سيطرة الوداد على الكرة لكن بدون أثر إيجابي، ومن ركنية لعبت نحو مرمى الوداد لتخادع حارس المرمى، يوسف المطيع، لتستقر بشكل غريب في شباك الوداد، ليتقدم السالميون مرة أخرى في النتيجة.

تقدم حرك الوداد نحو الهجوم، ليترك مساحات في الخلف استغلها بشكل مثالي لاعبو الشباب، عبر مرتد هجومي أنهاه يونس الساخي في مرمى المطيع في حدود الدقيقة 68 من عمر المقابلة.

وحاول لاعبو الوداد العودة في المباراة، إلا أن مدافعي وحارس مرمى السوالم استماتوا في الدفاع عن مرماهم، لينهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة (3-1).

وعقب هذه الخسارة، عجز الوداد عن استغلال تعثر النهضة البركانية أمام اتحاد تواركة، إذ تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الرابع مناصفة مع الفتح، فيما ارتقى الشباب الرياضي السالمي إلى المركز 13 منصفة مع شباب المحمدية برصيد 18 نقطة لكل منهما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة