مباراة ودية استعراضية في رياضة البولو بين فريقي “مغاربة العالم” و”غنتوت” الاماراتي

أقيمت بعد ظهر السبت بملعب سلطان بن زايد بغنتوت (قرب أبوظبي) مباراة ودية استعراضية في رياضة البولو بين فريقي مغاربة العالم للبولو، و”غنتوت بولو” الاماراتي، انتهت بفوز هذا الأخيرة بحصة (6 – 2،5).

وتأتي هذه المباراة التي حضر أطوارها، سفير المغرب بأبوظبي، أحمد التازي، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت، سعيد بن حوفان المنصوري، ومنسق مجموعة مغاربة الامارات، أحمد الملولي، وشخصات أخرى، وعدد كبير من أعضاء الجالية المغربية بالامارات، في اطار زيارة يقوم بها فريق مغاربة العالم إلى الإمارات بدعوة من الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وأقيم بالموازاة مع هذا اللقاء الاستعراضي، الذي تم قبيل بدايته عزف النشيدين الوطنيين المغربي والاماراتي، معرض للمنتجات المغربية، شمل مواد غذائية محلية، ومواد للتأثيت المنزلي، وملابس ومواد تنظيف تقليدية، ومنتجات خزفية، فضلا عن فقرات ترفيهية ومسابقات.

وتأتي زيارة فريق مغاربة العالم الى الامارات، بعد الزيارة التي قام بها فريق غنتوت إلى المغرب في شهر يونيو من العام الماضي للمشاركة في كأس محمد السادس الدولية للبولو، والتي أقيمت بمشاركة ثمانية فرق عربية وأجنبية.

وشكلت هذه المباراة الودية الاستعراضية، فرصة لمزيد من التقارب بين الرياضيين في البلدين، ولتعزيز التعاون المغربي الاماراتي في هذا المجال.

وتندرج المباراة، حسب المنظمين، ضمن اللقاءات المتواصلة بين الرياضيين في البلدين الشقيقين، بما يسهم في تطوير رياضة البولو العربي الآسيوي والإفريقي، والاستفادة من تعدد مدارس اللعبة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة