بوكيتينو يطلب من مالكي تشيلسي التحلي بالصبر

رويترز

ناشد المدرب ماوريسيو بوكيتينو مالكي تشيلسي التحلي بالصبر ومنحه الوقت اللازم للعودة إلى درب الانتصارات وإنعاش حظوظ النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتعرض المدرب الأرجنتيني لضغوط هائلة بعد الهزيمة (1-0) أمام ليفربول، يوم الأحد، في نهائي كأس الرابطة بينما يحتل تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين المركز 11 في ترتيب الدوري ويواجه مهمة صعبة للتأهل للمسابقات الأوروبية.

وسيواجه تشيلسي فريق ليدز يونايتد المنتمي للدرجة الثانية في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق، يوم الأربعاء.

وقد تكون الهزيمة على أرضه أمام غريمه ليدز، الذي خاض 12 مباراة متتالية دون هزيمة في جميع المسابقات، مكلفة بالنسبة لبوكيتينو.

واشتهر النادي اللندني بعدم الصبر على المدربين في السابق لكن بوكيتينو قال إنه يثق أن مسؤولي النادي لن يتسرعوا في قرارهم هذه المرة.

وقال بوكيتينو للصحفيين “بالنسبة لفريق العمل في النادي، بعد ثمانية أشهر بنينا علاقة جيدة للغاية. عندما يؤمن اللاعبون حقا بالطريقة التي نعمل بها، فإن الأمر يستغرق وقتا لتحقيق إنجاز. المشكلة هي أننا نحتاج إلى الوقت والصبر للفوز بالمباريات. نحتاج إلى صبر مسؤولي النادي لمنحنا الفرصة للاستمرار فيما نفعله”.

وأضاف “أشعر بدعمهم. لا أستطيع أن أكذب عليك، كنت حزينا للغاية في ملعب ويمبلي وكدت أن أبكي. لكنني رأيت بهداد إقبالي وتود بولي (الثنائي المالك لتشيلسي) وصافحتهما”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة