“رمضان 2024”.. مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج تنظم لقاء لتقديم برنامجها

أعلنت مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، عن تنظيم لقاء لتقديم برنامجها “رمضان 2024″، الأربعاء 6 مارس 2024، على الساعة 10:30 صباحاً بمركز الاستقبال والندوات التابع لوزارة التجهيز والمياه بحي الرياض بالرباط.

وافاد بلاغ للمنظمين، أنه على غرار السنوات الماضية، ستوفد مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، بعثةً مكونة من 274 جامعيًا وواعظًا وقارئًا للقرآن الكريم، من أجل إلقاء المحاضرات وممارسة الأنشطة الدينية طوال شهر رمضان المبارك، في الفترة من 9 مارس إلى 12 أبريل 2024 وذلك تجاوبا مع انتظارا ت مغاربة العالم بفرنسا، ألمانيا، هولندا، إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، السويد، الدنمارك، بريطانيا، المجر، النرويج وأيسلندا.

وأضاف، أن البعثة تتكون من 41 أستاذاً جامعياً، و38 واعظاً حاصلاً على الدكتوراه، و 45 خطيباً حاصلاً على شهادة الماجستير، و 60 خطيباً حاصلاً على شهادة الإجازة، كما سيتكلف 60 واعظاً بأداء الخطبة و تقديم حصصٍ لحفظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى 30 إماماً مكلفاً بصلاة التراويح.

وأوضح أنه منذ سنة 1992، تقدم مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، المواكبة الدينية للمغاربة المقيمين بالخارج طوال شهر رمضان.

وخلص البلاغ إلى أن هذا اللقاء سيحضره 40 عضوا من بعثة 2024.
.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة