باريس سان جيرمان يغري برشلونة بمبلغ ضخم من أجل ضم يامال

تلقى نادي برشلونة عرضا ضخما بقيمة 219 مليون دولار (200 مليون يورو) من باريس سان جيرمان للتعاقد مع لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا، وفقًا لصحيفة ماركا،

وكشفت صحيفة “ماركا” صباح السبت، في تقرير أن عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، يستعد بالفعل لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وتحقيقًا لهذه الغاية، فإن النادي المدعوم من قطر مستعد لدفع 219 مليون دولار مقابل لامين.

وأضافت الصحيفة الاسبانية، أن رئيس برشلونة خوان لابورتا علم باهتمام باريس سان جيرمان بلاعبه الواعد هذا الأسبوع عندما سافر وكيل أعماله خورخي مينديز إلى برشلونة للقاء رئيس النادي الكتالوني.

وأخبر مينديز لابورتا تضيف “ماركا”، عن مدى حرص باريس سان جيرمان على أن يصبح لامين بديلاً لمبابي عندما يغادر الفرنسي هذا الصيف، بالإضافة إلى المبلغ الهائل من المال الذي سيكون على استعداد للتخلي عنه لتحقيق ذلك.

ولامين يمال خريج أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة، التحق في وقت مبكر بالفريق الأول، بينما كان لا يزال يبلغ من العمر 15 عامًا الموسم الماضي، واستمر في تحطيم عدد من الأرقام القياسية لأصغر اللاعبين ظهورًا وهدافًا للنادي والمنتخب.

إنه لاعب أساسي إلى حد كبير تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، وهو لاعب دولي منتظم لإسبانيا بعدما فضل اللعب لـ”لاروخا” عوض بلده الأم المغرب، والذي سيتوجه بالتأكيد إلى بطولة أوروبا في ألمانيا هذا الصيف كجزء من تشكيلة لويس دي لا فوينتي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة