تصفيات أولمبياد فرنسا 2024.. فيفا يحدد موعد وحكام مباراتي المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية وزامبيا

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موعد وحكام مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية أمام منتخب زامبيا، برسم منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الألعاب الأولمبية فرنسا 2004.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقعها الإلكتروني، الاثنين، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم حدد يومي الجمعة 5 أبريل 2024، والثلاثاء 9 أبريل 2024 موعدا للمباراتين اللتين ستجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية ونظيره الزامبي لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأشارت الجامعة، حسب المصدر ذاته، إلى أن مباراة الذهاب ستقام على أرضية ملعب ليفي ماواناواسا ببمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن تلعب مقابلة الإياب بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط على الساعة العاشرة ليلا.

في السياق ذاته، كشفت الجامعة أن الإتحاد الدولي لكرة القدم عين الحكمة الكاميرونية كويمبانك إيتونك ألين ماري لقيادة مباراة الذهاب بمساعدة مواطنتها أتيزامبونغ فومو كرين، والمالية كوني فانتا إدريسا.

بخصوص لقاء الإياب، عينت الفيفا، حسب المصدر ذاته، الحكمة الرواندية ميكانسانغا سليمة راضية بمساعدة البوروندية بانغيرامبونا فيديس، والرواندية إيميتسي أليس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة