التغرير بمعاقة واستغلالها جنسيا يقود شابا إلى السجن بمراكش

أودع  الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بداية الأسبوع الجاري، شخص في عقده الثالث بالسجن المحلي الأوداية، إثر تورطه في قضية تتعلق بالتغرير واستدراج فتاة من ذوي الإعاقة الذهنية واستغلالها جنسيا.

وحسب مصادر لــ”إحاطة.ما”، أن  تفاصيل القضية، تعود للأيام القليلة الماضية، حينما تقدمت أسرة الضحية بشكاية لمصالح الشرطة القضائية بامنتانوت، تفيد من خلالهة بتعرض ابنتهم لاستغلال جنسي من طرف مجهول مستغلا إعاقتها الذهنية، حيث مارس عليها شذوذه الجنسي بمنزل عائلتها بعد تؤكده من غياب أي فرد من عائلتها.

ووفق ذات المصادر، أن المصالح الأمنية تفاعلت بجدية مع شكاية الضحية، حيث مكنت مجموعة من الابحاث والتحريات المنجزة على ضوء القضية تورط المشتكى به وايقافه نهاية الأسبوع الماضي.

وتابعت ذات المصادر، أن الموقوف اعترف بجميع التهم المنسوبة إليه في الشكاية، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بإمنتانوت، قبل أن يتم إحالته على أنظار النيابة العامة باستئنافية مراكش.

ومن المنتظر أن يتم عرض الموقوف على غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، خلال الأيام القادمة، للبت في التهم المنسوبة إليه.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة