عقوبات جديدة في حق نادي الشباب السالمي

أصدرت لجنة الإستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات جديدة، في حق مدرب نادي الشباب الرياضي السالمي لأقل من 19 سنة ومساعده، وذلك عقب تحيالهم في التسجيل بورقة التحكيم.

وحسب بلاغ لجنة الإستئناف، جرى توقيف عبد الفتاح البنظوظي، مدرب فريق شباب الرياضي السوالم لأقل من 19 سنة، لمدة ستة أشهر ثلاثة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

كما أوقفت اللجنة، مراد لمسن، المدرب المساعد لفريق شباب الرياضي السوالم لأقل من 19 سنة، لمدة ستة أشهر ثلاثة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، وعبد العالي أعراب، إداري فريق شباب الرياضي السوالم لأقل من 19 سنة، لمدة ستة أشهر ثلاثة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

وأوقفت اللجنة ذاتها، حسن السباعي، لاعب فريق شباب الرياضي السوالم لأقل من 19 سنة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، فضلا عن تغريم نادي شباب الرياضي السوالم مبلغ 200 ألف درهم، 100 ألف درهم منها موقوفة التنفيذ.

وكانت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أوقفت عبد الفتاح البنظوظي، مدرب الشباب الرياضي السالمي لأقل من 19 سنة، مراد لمسن مساعد المدرب، وعبد العالي أعراب إداري النادي، حسن السباعي عميد الفريق، لمباراتين، مع تغريمهم مبلغ 10.000 درهم لكل واحد منهم.

وقررت لجنة الإستئناف، تخفيض عقوبة التوقيف الصادرة في حق هشام أيت الحاج، رئيس نادي اتحاد امزورن، من سنة منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ، إلى ستة أشهر منها ثلاثة موقوفة التنفيذ، مع الإبقاء على مبلغ الغرامة الذي يقدر بـ20 ألف درهم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة