في سابقة.. الجامعة تكشف عن راتب المدرب رونار

في سابقة هي الأولى، وتحسب للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، كشفت، لأول مرة عن الراتب الشهري للمدرب الجديد، الذي سيشفرف على تداريب المنتخب الوطني الأول، ومنتخب اللاعبين المحليين، والمنتخب الأولمبي.
وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني الجديد، هيرفي رونار، سيتقاضى راتبا شهريا يناهز 60 مليون سنتيم، وأنه في حال تمكن من تأهيل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم فيفا 2018 بروسيا سيصل راتبه الشهري إلى 80 مليون سنتيم.
وأوضح بلاغ للجامعة أن رونار مطالب بتأهيل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والوصول إلى المربع الذهبي، في هذه المنافسات القارية، علاوة على تأهيل الأسود لكأس العالم فيفا 2018 بروسيا.
وأضاف البلاغ أن العقد الذي يربط رونار بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يشير إلى أن هريفي رونار سيتولى تدريب المنتخب الوطني الأول، الذي كان يشرف على تدريبه الزاكي بادو، والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذي كان يشرف على تدريبه امحمد فاخر، إلى جانب الإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي، بالتنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدم، رسميا، صباح اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2016، بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة بحي الرياض بالرباط، الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار.
وشكر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بداية المؤتمر الصحافي، كل من بادو الزاكي وامحمد فاخر، على العمل الذي قاما به إبان إشرافهما على تدريب كل من المنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، قبل أن يتطرق إلى بنود العقد الذي تم توقيعه بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهيرفي رونار.
من جهة أخرى، سيضم الطاقم التقني الذي سيشتغل إلى جانب ارونار كل من باتريس بوميل ومصطفى حجي كمدربين مساعدين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة