حصري لـ”إحاطة.ما”.. زياش على أعتاب العودة لنادي أياكس

يواصل نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم محاولاته الحثيثة، للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لموسم كروي واحد.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب فضل عدم ذكر اسمه، في خبر حصري لموقع “إحاطة.ما” أن نادي أياكس في تواصل دائم مع زياش، وأبدى اهتماما جديا وواضحا، بالتعاقد مع الدولي المغربي، ابتداء من الموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن آخر تواصل لنادي أياكس مع حكيم زياش، كان قبيل المباراة التي خاضها المنتخب الوطني، أمام منتخب أنغولا بمدينة أكادير، الجمعة 22 مارس الجاري.

وأوضح المصدر، أن نادي أياكس يكثف محاولاته من أجل استرجاع حكيم زياش، لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، لافتا أن الفريق الهولندي في حاجة ماسة لقائد حقيقي على أرض الميدان، بعدما عانى الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وبفارق 31 نقطة عن المتصدر بي إس في إيندهوفن (72ن).

وأضاف، أن اللاعب الآن ينتظر فقط تتويجه مع نادي غلطة سراي بالدوري التركي الممتاز، ممنيا النفس بإتمام صفقة انتقاله إلى نادي إياكس الهولندي.

من جهة أخرى، نفى نفس المصدر، كل الأخبار التي ربطت الدولي المغربي حكيم زياش بالعودة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، ومن تم إعارته مرة أخرى إلى نادي ميلان الإيطالي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة