أمرابط يستبعد مبابي ويكشف اسم أقوى لاعب واجهه في مسيرته

أفاد الدولي المغربي متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سفيان أمرابط، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والنصر السعودي حاليا، هو أصعب لاعب واجهه في مسيرته الاحترافية.

وعلى الرغم من تدخل أمرابط البطولي، ضد نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، بنصف نهائي كاس العالم قطر، كشف أمرابط أن مهاجم باريس سان جيرمان لم يكن أفضل لاعب واجهه على أرض الملعب.

وأورد موقع “United In Focus” تصريحات لأمرابط، أصر من خلالها على أن أسطورة مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب لعب ضده في مسيرته.

وأثار سفيان أمرابط الإعجاب خلال مسيرة المغرب المثيرة في كأس العالم 2022 في قطر، حيث ترك لاعب مانشستر يونايتد انطباعًا كبيرًا لدى الجماهير المغربية والعالمية.

وخطف الدولي المغربي الأضواء بعد أن أشادت الجماهير بالتدخل الذي قام به على النجم الفرنسي كيليان مبابي في نصف نهائي كأس العالم.

وانتشر أمرابط بشكل كبير بسبب ركضه وتحديه لمبابي، حيث اعترف لاعب يونايتد بأنها كانت “لحظة جميلة” عندما رأى الاستقبال الذي تلقاه.

ويذكر، أن مسيرة المغرب الرائعة في كأس العالم 2022، انتهت في الدور نصف النهائي، حيث فازت فرنسا 2-0 ثم واجهت الأرجنتين التي ظفرت باللقب في نهاية المطاف.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة