مجموعة “Sogetrel” المغرب تطلق فرعها الجديد “Genius Services”

أعلنت شركة “Sogetrel” الفرنسية المستقلة المتخصصة في خدمات البنية التحتية الرقمية والمعدات المتصلة لمدة تقارب 40 سنة، عن إطلاق شركة فرعية جديدة في المغرب تحمل اسم “Genius Services”.

وحسب بلاغ الشركة، افتتحت غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، هذا الفرع الجديد في المغرب، بحضور كريستوف لوكورتييه، السفير الفرنسي لدى المملكة المغربية، وكزافييه فينيون، رئيس مجلس إدارة مجموعة سوجيتريل.

وبهذه المناسبة، قالت الوزيرة خلال زيارتها لمقر “Genius Services”: “نحن سعداء بهذا الافتتاح الذي يدل على المكانة التي يحظى بها بلدنا كوجهة متميزة بفضل ما يتمتع به من مقومات لا يمكن إنكارها مثل قدرته التنافسية وبنيته التحتية ومجموعة المواهب ذات الجودة العالية”.

ووفق البلاغ، تعتبر مجموعة “SOGETREL” رائدة في مجال التحول الرقمي للمؤسسات والقطاعات الأخرى، وتقدم خدمات تشمل مجالات متعددة، انطلاقا من بناء شبكات التواصل مرورا إلى تكامل الحلول الذكية في مجال الأمن الإلكتروني والنقل الكهربائي، بالإضافة إلى تقديم خدمات النشر والدعم في مجال تكنولوجيا المعلومات. اليوم، وبعد نجاحها في بلجيكا وألمانيا، توسع الشركة نشاطها في المغرب وتبصم على مرحلة جديدة مهمة في تطورها الدولي.

خدمة رفيعة المستوى لإدارة الأعمال

وأضاف، أن شركة “Genius Services”، ستقترح كمرحلة أولية خدمات إدارة الأعمال التي تشتهر بها مجموعة “Sogetrel” في فرنسا. وسيتم في وقت لاحق، الاستفادة من الخبرة التقنية ذات المستوى العالي للتقنيين المغاربة في مدينة الدار البيضاء، من أجل تعزيز التزامها بنوعية الخدمة والاستفادة من البيئة الاقتصادية الدينامية في المغرب.

خلق 1000 فرصة عمل بحلول سنة 2026

وتتطلع الشركة الفرعية الجديدة، يضيف البلاغ إلى خلق 500 فرصة عمل بحلول نهاية سنة 2024، وتهدف إلى توظيف 1000 شخص بحلول سنة 2026.

ويصل عدد موظفي وموظفات الشركة في الوقت الحالي لما مجموعه 250 تقنيا، يتمتعون بمهارات عالية في اللغات، ويتوفرون على خبرة واسعة من أجل دعم زبناء “Genius Services” الأوائل، مثل الشركات الفرنسية في مجال الاتصالات والتجزئة، حيث يوفرون خدمة متعددة القنوات لدعم المستخدمين، بالإضافة إلى خدمة المكتب الخلفي (BACK OFFICE)، فضلا عن رصد التدخلات والتخطيط لها.

وأكد البلاغ، أن بسام خليف، رئيس “Genius Services”، وآسية البوكفاوي، المديرة، سيقودان هذا الفرع الجديد من خلال الاعتماد على الثروة البشرية للمغرب، المحرك الحقيقي لهذه المغامرة الجديدة.

وفي هذا الصدد، قال بسام خليف، رئيس “Genius Services”: “أنا سعيد جدا ومتحمس لفكرة تأسيس “Genius Services” في المغرب. تتيح لنا هذه الشركة الفرعية الجديدة التابعة لمجموعة Sogetrel فرصة فريدة لتعزيز وجودنا الدولي مع الاستفادة من الخبرة التقنية الجيدة التي يتمتع بها التقنيون المغاربة. ونحن مقتنعون بأن هذه المغامرة الجديدة ستنجح بفضل التزام موظفينا وموهبتهم، فضلا عن البيئة الاقتصادية الديناميكية في المغرب”.

من جهتها، قالت آسية البوقفاوي، مديرة “Genius Services” :”نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق حملة توظيف طموحة للترحيب بـ 1000 موظف في “Genius Services” على مدار العامين المقبلين. ستدمج الفرق المجندة علاقات الزبناء وخدمات دعم المستخدم. سيتبعون جميعًا برنامجًا تدريبيًا شاملاً وسيستفيدون من الدعم الشخصي. الانضمام إلى Genius Services يعني الانضمام إلى فريق متماسك وعاطفي يركز على رضا الزبناء”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة