السلطات الأمنية تمنع بطلة برنامج “المواعدة العمياء” من مغادرة التراب الوطني

علمت جريدة “إحاطة.ما” الإليكترونية من مصادر جيدة الإطلاع، أن مصالح الشرطة منعت المؤثرة الملقبة بـ “أرماني” من مغادرة التراب الوطني للمملكة، على خلفية تورطها في الضجة الإعلامية التي أثرتها، بعد ظهورها في النسخة المغربية من برنامج المواعدة الأمريكي المعروف بـ“المواعدة العمياء”.

ووفق ذات المصادر، أن السلطات الأمنية منعت المعنية بالأمر من السفر خارج المغرب، إلى حين انتهاء التحقيق القضائي الذي يجرى في إطار  ظهورها في برنامج “المواعدة العمياء” الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وتجدر الإشارة، إلى أن مصالح الفرقة الوطنية التابعة للشرطة القضائية، كانت قد فتحت تحقيق في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وذلك على إثر تداول شريط فيديو تظهر فيه فتاة بصدد محاكاة برنامج أجنبي على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاع لها، فإن اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني كانت قد رصدت مؤخرا تداول شريط الفيديو المنشور على اليوتيوب، وقامت بمعاينة وجرد الأفعال المنشورة، وبادرت بإحالتها على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك من أجل البحث فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويحرص البحث القضائي حاليا، وفق المصدر نفسه، على التحقق من مدى احتواء الشريط المذكور على عناصر تأسيسية مادية ومعنوية لجرائم يعاقب عليها القانون المغربي، وذلك من أجل تحديد المسؤوليات القانونية اللازمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو مدته 45 دقيقة تقريبا تظهر من خلاله المؤثرة الملقبة بـ”أرماني” بلباس مثير  وفاضح وهي تحاول اختيار شريك حياتها، ما أثار ضجة كبيرة وسط المغاربة الذين استنكروا طريقة كلامها ولباسها وكذا تقديمها لمثل هذه البرامج المثيرة البعيدة عن الثقافة المغربية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة