كان الفوتسال (المغرب 2024).. أنغولا تقسو على مصر وتبلغ النهائي وتحجز مقعدا موندياليا

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم داخل القاعة صفعة قوية بعد تعرضه لهزيمة قاسية أمام نظيره الأنغولي بحصة (2-7)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة بقاعة قصر الرياضات بالرباط، ليودع منافسات كأس أمم إفريقيا من بوابة نصف النهائي.

ونجح المنتخب الأنغولي الذي تأهل وصيفا في المجموعة التي تصدرتها النخبة الوطنية في إيقاف مغامرة الفراعنة حاملي لقب هذه المسابقة في ثلاث مناسبات سابقة وهو الرقم القياسي الذي يصبو أسود الأطلس معادلته في دورة هذه السنة.

وسجل أهداف المنتخب الأنغولي كل من شيكو (د 2)، وبيسادو (د 14)، وأندرسون (د 27)، وكوميتو (د 35)، وهيلبير (د 38 و39 و39)، فيما وقع للمنتخب المصري رحيم (د 2 و19)، والسعيد (د 37).

ويلاقي المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع في وقت لاحق اليوم المنتخب المغربي بنظيره الليبي.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأنغولي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وستكون أمام المنتخب المصري فرصة ثانية لانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، المنهزم في مباراة نصف النهائي الثاني.

وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي، أيضا، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة