كان الفوتسال (المغرب 2024).. المنتخب الوطني يصل إلى النهائي ويتأهل لمونديال أوزبكستان

نجح المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في الوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد اكتساحه لنظيره الليبي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم الجمعة بقاعة قصر الرياضات بالرباط، برسم نصف نهائي المسابقة التي تحتضنها المملكة إلى غاية 21 أبريل الجاري.

وخاض المنتخب الوطني هذه المباراة وسط أجواء حماسية واستثنائية بنكهة مغربية خاصة بصم عليها الجمهور الذي ملأ جنبات القاعة عن آخرها.

وحجزت النخبة الوطنية بطاقة التواجد بمونديال الفوتسال القادم المزمع تنظيمه بأوزبكستان خلال الفترة الممتدة بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر المقبلين.

وسيطرت كتيبة الإطار الوطني هشام الدكيك على المباراة بالطول والعرض، ولم يمهل قائد الأسود ورجل المباراة، سفيان المسرار، المنتخب الليبي سوى 3 دقائق ليفتتح التهديف مستغلا هفوة في التغطية الدفاعية للعناصر الليبية.

واستمر ضغط المنتخب الوطني ومن خطأ لحارس المرمى الليبي المتقدم في التمرير، نجحت العناصر الوطنية في شن هجمة عكسية أنهاها يوسف جواد بنجاح في مرمى المنتخب الليبي عند الدقيقة 6.

نفس اللاعب كان قريبا من تسجيل الهدف الثالث غير أنه أضاع الفرصة بعد انفراده بحارس المرمى الليبي.

وأضاف بلال البقالي الهدف الثالث للمنتخب الوطني من تسديدة رائعة مع الدقيقة 12 من شوط المباراة الأول.

وقبل 3 دقائق من نهاية شوط المباراة الأول أحرز أنس العيان رابع أهداف المنتخب الوطني بعد بناء هجومي منظم.

وخلال فصل اللقاء الثاني، عاد القائد سفيان المسرار مجددا التهديف ومانحا الهدف الخامس للمغاربة، دقيقتين بعد العودة من استراحة ما بين الشوطين.

ومن هجمة منظمة لعناصر المنتخب الوطني، ختم المتألق بلال البقالي مهرجان الأهداف.

ويواجه المنتخب الوطني في المباراة النهائية للبطولة، يوم الأحد 21 أبريل الجاري، وصيفه في دور المجموعات منتخب أنغولا الذي عبر إلى النهائي بعد تجاوزه نظيره المصري، وصيف بطل آخر نسخة، بنتيجة (7-2).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة