استئنافية ال”كاف” تصفع الاتحاد الجزائري وتنصف النهضة البركانية

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ال”كاف”، الأحد 21 أبريل الجاري، اعتراض الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، على قرار لجنة الأندية، الذي حسم في قرار مباراة اتحاد الجزائر العاصمة، وضيفة نادي النهضة البركانية.

وأكدت لجنة الاستئناف، على أحقية نادي نهضة بركان في ارتداء قمصانه الرسمية، التي شارك بها في منافسات كأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم.

وأكدت الكاف في وقت سابق، على شرعية نهضة بركان في ارتداء قميصه الذي لعب به في كل مباريات الموسم والمصادق عليه من قبل الجهات المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كما طالبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين بالإفراج عن الأمتعة الخاصة بفريق نهضة بركان.

ويشار، أن نادي النهضة البركانية، تعرض فور وصوله لمطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، لشتى أنواع المضايقات والاستفزازات، من احتجاز وسب وشتم وترهيب للاعبين، ومصادرة أمتعة النادي، لا لشيء إلا أنها تحمل خريطة المغرب كاملة.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم حياكة قميص جديد لنادي النهضة البركانية، ومحاولة فرضه بالقوة، بدون الخريطة الكاملة للمملكة المغربية، التي كانت تزين قلب القميص الأصلي للنادي، وذلك في تحد صارخ وفاضح لقرار الكاف.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين اتحاد العاصمة الجزائري، وضيفه النهضة البركانية، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، ابتداء من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب 5 يوليوز.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة