أمن تطوان يُطيح بـ”أستاذ جامعي” متورط في قضية ثقيلة (صورة)

أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة التابعة لولاية أمن تطوان، مساء الأربعاء فاتح ماي الجاري، الأستاذ الجامعي الذي يشغل كذلك منصب نائب رئيس جماعة تطوان “أنس اليملاحي”، على خلفية تورطه في قضية تتعلف بـ”الوساطة لأجل التوظيف”.

وكشفت مصادر محلية لـ”إحاطة.ما”، أن المصالح الأمنية داهمت منزل المعني بالأمر بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بتطوان، حيث باشرت عملية البحث في محاولة لإيجاد أدلة مادية لها علاقة بعملية النصب والاحتيال التي قام بها المشتبه به أو العثور على مبالغ مالية محصلة من العمليات موضوع الملف.

وتابعت ذات المصادر، أن والدة “اليملاحي” دخلت في حالة هستيرية من البكاء حينما شاهدت ابنها مكبل اليدين بالأصفاد، قبل أن تسقط أرضا بعد اصابتها بانهيار عصبي، تسبب في نقلها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بأحد مستشفيات المدينة لتلقيها العلاجات الضرورية اللازمة.

ووفق ذات المصادر، أن عملية توقيف الأستاذ الجامعي “أنس اليملاحي” جاءت” على خلفية شكاية تقدم بها أحد ضحاياه يفيد من خلالها أن الموقوف طلب منه مبلغ مالي مهم مقابل التوسط له في إحدى الوظائف العمومية.

وتم الاستماع  لـ”اليملاحي” في محضر رسمي بأقواله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتطوان للبت في التهم المنسوبة إليه.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة