ارتفاع حصيلة وفيات تسمم “سناك” بمراكش والمحكمة تتخذ قرارا جديدا بشأن القضية

علمت جريدة “إحاطة.ما” الإليكترونية من مصادر مُطلعة، أن حصيلة ضحايا التسمم الغدائي الذي تسبب فيها محل لبيع الوجبات السريعة “سناك” متواجد بحي “المحاميد” التابع لمقاطعة المنارة بمراكش، ارتفعت لستة أشخاص الثلاثاء 7 ماي الجاري.

وكشفت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بطفلة صغيرة في عقدها الأول لفظت أنفاسها الأخيرة مساء الثلاثاء بقسم الانعاش بعد صراع مع تسمم ألم بها بسبب وجبة سريعة تناولتها بـ”السناك” المذكور.

ووفق ذات المصادر، أن آخر الوفيات سجلت يوم الأحد حينما لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة كانت ضيفة لدى شقيقتها التي توفيت بدورها في وقت سابق جراء نفس التسمم، وذلك أيام قليلة بعد مغادرتها المستشفى.

وتجدر الإشارة، إلى أن الغرفة الجنحية التلبيسة لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش قررت الإثنين تأجيل محاكمة صاحب المحل المذكور لجلسة 13 ماي الجاري، على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتسمم 26 شخصا.

وفي ذات السياق، شنت السلطات المحلية على طول الأسبوع الماضي، بمجموع مقاطعات المدينة، حملات كبيرة شملت حوالي 130 محل لتقديم المواد الغذائية، حيث أسفرت عن إغلاق 20 محلا، يعمل بدون رخصة، إضافة إلى حجز أزيد من 380 كيلوغراما، من المواد الغذائية الفاسدة كانت في طريقها لبطون المواطنين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة