اعتقال أستاذ بأكادير يبتز خليلاته بحوالي 900 صورة فاضحة

أوقفت الشرطة القضائية بمفوضية تيكيوين، بولاية أمن أكادير شابا متزوجا، يعمل أستاذا بمؤسسة خاصة، بمدينة تيزنيت، بعدما نصبت له كمينا بالاتفاق مع إحدى الشابات، التي تتعرض للابتزاز الجنسي والمادي من طرفه منذ مدة.

وحسب ما نشرته جريدة “الأخبار”، في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، أن الضحية شابة في مقتبل العمر، تعرفت على الشاب، الذي وعدها بالزواج، إذا ظلت العلاقة بينهما مستقرة، بل قام باستدراجها إلى ممارسة الجنس معه، أكثر من مرة، وقام بتوثيق تلك اللحظات الحميمية بهاتفه النقال في غفلة منها.

واستمرت العلاقة بينهما لمدة طويلة، لكن دون أن يتمخض عنها زواج، كما سبق أن وعدها، فأصبحت الضحية تثور في وجه خليلها، بعدما تيقنت أنه لن يتزوجها، فأصبح هذا الأخير يهددها بنشر صورها عارية، إضافة إلى صور أخرى لها في حضنه، الأمر الذي وضع الشابة بين مطرقة مخالب الابتزاز وسندان انكشاف الفضيحة، فاستسلمت له ولرغباته.

وقررت الضحية اللجوء إلى القضاء، ووضع حد لهذا المسار الطويل من الابتزاز، حيث أحيلت شكايتها على مفوضية تيكيوين التي اتفقت مع الضحية على حبك كمين لإسقاط المتهم متلبسا، حيث لما اتصل بها للقائه من أجل ممارسة الجنس معه، جرى توقيفه واقتياده إلى مخفر الشرطة.
واكتشفت الشرطة حين العثور على ذاكرة شريحة هاتفه المحمول على حوالي 900 صورة لفتيات أخريات في أوضاع مخلة وفاضحة، حسب المصدر، كلهن من ضحاياه.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة