بعد إعلان عقد دورة استثنائية.. الكلايبي يندد بالتسيير الانفرادي لمقاطعة عين السبع

أعلن رئيس مقاطعة عين السبع، يوسف حسينية، يوم الاثنين، عبر مراسلة إلى أعضاء المجلس، عن عقد دورة استثنائية، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر المقاطعة.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة، حسب المراسلة نفسها، أربع نقاط، تتعلق الأولى بتحويلات في بعض فصول المخصص، والثانية تشكيل لجنة موضوعاتية لتتبع المشاريع المبرمجة بتراب المقاطعة، والنقطة الثالثة تتعلق برفع ملتمس إلى مجلس جماعة الدار البيضاء قصد اقتناء الوعاء العقاري لسينما الفرح بدار لمان من أجل إنجاز مسرح للقرب، ثم النقطة الأخيرة وتتعلق بهدم وإعادة بناء مدرجات المركب الرياضي عباس كورة.

وفي تعليق على الموضوع، استنكر كريم الكلايبي، عضو مجلس مقاطعة عين السبع، قيام حسينية بإعلان عقد دورة استثنائية دون استشارة أو حتى إشعار المكتب المسير، معتبرا هذا القرار “سابقة هي الأولى من نوعها في المغرب”.

وأشار الكلايبي إلى أن إعداد جدول أعمال الدورة، هو الآخر، تم بشكل أحادي وانفرادي، في خطوة تعتبر “ضربا سافرا للقوانين والأنظمة”.

كما ندد الكلايبي بعقد حسينية لاجتماع للجنة المالية دون علم رئيسها، وهو ما يعتبر خرقا سافرا للقوانين وبالأخص المادة 113/14 وضربا لجميع القوانين والأنظمة المعمول بها وللنظام الداخلي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة