الهيثمي يكشف لــ”إحاطة” حقيقة تفويت ماروك سوار لصفقة إلى شركة شقيقته

أفاد محمد الهيثمي، المدير العام لمجموعة ماروك سوار، أن الأخبار التي تم الترويج لها عن تفويته ملف التأمين الصحي لمجموعة ماروك سوار لشركة تابعة لأحد أفراد عائلته لا أساس لها من الصحة.

وقال الهيثمي في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن “هناك عقد مع شركة تأمين معروفة على الصعيد الوطني ولا علاقة لها مع أي فرد من عائلتي”، موضحا أنه “أصلا لست أنا من يفوت الصفقات فهناك مصالح مسؤولة في مجموعة ماروك سوار هي من تفوت الصفقات بناء على طلب العروض”.

وأضاف الهيثمي أن “شركة التأمين التي تتعامل معها مجموعة ماروك سوار قد تم التعاقد معها قبل 6 أو 7 سنوات، يعني قبل قدومي للعمل في المجموعة”، مشيرا  إلى أن جميع المعلومات التي جرى نشرها على بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لا أساس لها من الصحة.

وكشف الهيثمي أنه “في المجموعة عندنا عقد مع شركة تأمين وطنية وهي تسهر على تأمين المستخدمين في الجانب الصحي وليست وسيط”، مضيفا “يمكن يكون وسيط أو لا ولكن شركة التأمين هي المسؤولة عن ملفات المستخدمين والعمال”.

وأكد الهيثمي أن العاملين بماروك سوار لا يعيشون احتقانا داخليا كما تتدعي بعض الجهات، مشيرا إلى أن “الهدف من وراء هذه المعلومات هو التشويش على المجموعة”.
يذكر أن خبرا نشر على مواقع التواصل الاجتماعي أشار إلى أن مؤسسة ماروك سوار تعاقدت مع شركة وسيط للتأمين، مسيرتها لها علاقة قرابة مع مدير المجموعة، محمد الهيثمي.
مجموعة ماروك سوار

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة