روسيا لا تسعى للحرب ويجب الحد من نشر الرعب

أكد نائب وزير الدفاع الروسي، أناتولي أنطونوف، اليوم الخميس، أن روسيا لا تريد حربا، ومن الضروري وقف نشر الرعب، بأن موسكو سترسل الدبابات إلى دول البلطيق وإلى بلغاريا أو إلى هنغاريا.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك “عن أنطونوف، قوله “يجب الحد من نشر الرعب، بأن روسيا تنوي إرسال دباباتها إلى دول البلطيق أو إلى صوفيا أو بودابست ولا توجد مثل هذه الخطط ، مبرزا “أن روسيا لا تريد حربا “.

وكان ممثل روسيا الدائم لدى حلف شمال الأطلسي، ألكسندر غروشكو، أعلن في وقت سابق أن حلف شمال الاطلسي ” الناتو ” يبرر ضرورة ردع روسيا، عبر تضخيم أساطير عن تهديدات من الشرق. وقال أن “الناتو” يحاول جر روسيا إلى أجواء الحرب الباردة، عبر تضخيم أسطورة التهديد من الشرق، وتبرير ردع روسيا.

وأضاف في هذا السياق “بهذه الحجج، يتم نشر قوات إضافية بالقرب من حدودنا ويستخدمون كل الطرق الممكنة، من الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة. وأشار إلى “أن حجم الحملة الدعائية غير مسبوق وأنه كلما زيف الخطر الروسي، كلما عملت دعاية حلف شمال الأطلسي الناتو بنشاط أكبر”. وأعرب المسؤول الروسي ،عن ثقته بأن التوجه نحو ردع روسيا “يقود إلى طريق مسدود “.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة