رسميا.. الحكومة تتصل بأساتذة الغد وتقترح شروطها

كشف مصدر من التنسقية الوطنية للأساتذة المتدربين أن مصطفى الخلفي، وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة، اتصل بالتنسيقية من أجل العودة إلى طاولة الحوار ومناقشة الملف.

وقال المصدر ذاته في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن “الخلفي اتصل بالتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين ودعاهم إلى العودة لطاولة الحوار مقابل تعليق الإنزال الوطني الذي يقوم به أساتذة الغد ابتداء يوم غد الخميس بالرباط”.

وأضاف المصدر ذاته أن “أساتذة الغد سيواصلون عملية الإنزال الوطني بالرباط ولن يتراجعوا عن هذا القرار”، مشيرا إلى أنه “ليست المرة الأولى التي تهددنا فيها الداخلية بل سبق لها أن قامت بذلك في أكثر من مرة، واللي خصوا يفهم بنكيران والحكومة هو أن أساتذة الغد ملعبينش غير على نهار واحد بل الإنزال مفتوح من أجل إنجاح المسيرة”.

وشنت السلطات الأمنية بمدينة الرباط، اليوم الأربعاء، حملة واسعة اعتقلت على إثرها أكثر من 20 أستاذا وأستاذة، في محاولة منها لمنع تنظيم الإنزال الوطني غدا الخميس.

وكان مصدر من التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين كشف في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن رجال الأمن يعتقلون كل من يحمل حقيبة ويشك بأنه أستاذ متدرب، مشيرا إلى أن الأمن اعتقل أكثر من 20 أستاذا وأستاذة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة