أب خولة النخيلي لـ”إحاطة.ما”: ابنتي الآن في المستشفى

أكد أب خولة النخيلي، المتهمة الرئسية في الإعتداء على الممثلة دنيا بوطازوت، أن ابنته أغمي عليها في وسط قاعة المحاكمة اليوم الأربعاء، وتم نقلها لمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي.

وكشف أب الضحية في تصريح لـ”إحاطة.ما” أن خولة أغمي عليها، وسط قاعة المحكمة الزجرية بعين السبع، بعد أن رفضت المحكمة طلب الدفاع بمتابعتها في حالة سراح، ليتم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي.

وأضاف أب خولة النخيلي في تصريحه، أن 9 محامين يؤازرون ابنته لتنال حريتها، بعد أن اتهمتها الممثلة بوطازوت بالإعتداء عليها.

وقرر وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بمدينة الدار البيضاء، إحالة خولة النخيلي، المتهمة بالإعتداء على الممثلة دنيا بوطازوت في إحدى المقاطعات الحضرية بمدينة الدار البيضاء، على جلسة المحاكمة، اليوم الأربعاء.

وأوضح مصدر “إحاطة.ما“، أن المحكمة قررت إحالة خولة النخيلي 20 سنة على جلسة المحاكة اليوم الأربعاء، على الرغم من عدم حضور الضحية دنيا بوطازوت لجلسة المحاكمة اليوم الأربعاء، والاستماع لأقوالها، وتعميق البحث معها.
ونظم العديد من المواطنين، اليوم الأربعاء، أمام المحكمة الزجرية بعين السبع، وقفة تضامنية مع المتهمة خولة النخيلي، من أجل إطلاق سراحها.
وكانت دنيا بوطازوت قد صرحت في وقت سابق، أنها لن تتنازل على الشكاية المقدمة في حق خولة النخيلي

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة