الشوبي يتحدث عن أساتذة الغد ويتمنى ألا تكسر خولة أنفه وألا يركب فتاح مصيبته

عبر الممثل المغربي محمد الشوبي عن سعادته الكبيرة بعدما انتهت أزمة الأساتذة المتدربين بإيجاد حل نهائي لملفهم المطلبي، الذي امتد لأكثر من 6 أشهر تقريبا.

وعلق المغربي محمد الشوبي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك قائلا “أنا فرحان اليوم نضالات الأساتذة لم تذهب سدى، شكرا وزير المالية وشكرا السي حصاد وشكرا لكل من وقف من بعيد أو قريب مع هذه الفئة من أساتذة الشعب”.

وينص الاتفاق الذي جرى أمس بين الحكومة وأساتذة الغد على ضرورة تعليق الاساتذة المتدربين للاحتجاج الذي كان مزمعا تنظيمه اليوم الخميس، مع توظيف فوج من الأساتذة دفعة واحدة، وإيكال الأمر إلى لجنة مشتركة، تتشكل من وزارة الوظيفة العمومية وتحديث القطاعات ووزارة التربية الوطنية ووزارة المالية، وممثلي الأساتذة المتدربين، من أجل السهر على تنزيل مقتضيات الحل، بناء على الأرضية المعتمدة.

من جهة أخرى تطرق الشوبي للاعتداء الذي تعرضت له الفنانة دنيا بوطازوت حيث كتب على صفحته بالفايسبوك ” يارب يارب يارب أنا المواطن المشاغب، والذي يشتغل بالتشخيص وفنونه، وأقف في الطوابير بجميع أنواعها، حتى طابور انتظار أجرتي، وأحترم أبناء وطني وأقف معهم في كل قضاياهم، يارب أبعد عني لعنة الشهرة والإشهار، حتى لا تكسر خولة أنفي ولا يركب فتاح مصيبتي، يا مجيب الدعوات”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة