شباب قصبة تادلة يعود إلى قسم النخبة بعد غياب امتد لخمسة مواسم

تمكن فريق شباب قصبة تادلة من الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم، بعد تفوقه على فريق أولمبيك مراكش، أمس السبت، بهدف لصفر، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني.

وعقب هذا الفوز، عزز فريق شباب قصبة تادلة مركزه في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الثاني لكرة القدم بمجموع 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثالث على بعد ثلاث دورات من نهاية الموسم.

وحقق شباب قصبة تادلة الانتصار الثالث على التوالي في الدورات الثلاث الأخيرة ، بعد سلسلة من النتائج المتباينة، اكتفى فيها بأربعة تعادلات وهزيمة واحدة وفوز وحيد، قبل جمعه لتسع نقاط كاملة في المباريات الأخيرة.

و ستكون البطاقة الثانية محط منافسة بين عدد من الفرق، أبرزها فريق شباب أطلس خنيفرة المحتل للمركز الثاني برصيد 40 نقطة، وأيضا فرق جمعية سلا، أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال، والذين يبتعدون عن الفريق الخنيفري، بفارق نقطتين فقط.

و لا زالت معالم الفريقين المغادرين للقسم الثاني نحو قسم الهواة غير واضحة، حيث لا يتعدى الفارق بين صاحب المركز الثالث المنافس على الصعود، وصاحب المركز الأخير، النادي المكناسي، ثماني نقاط، على بعد ثلاث دورات من انتهاء هذه المنافسة.

وكان فريق شباب قصبة تادلة قد غادر القسم الوطني الأول لكرة القدم موسم 2010-2011.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة