“فراشة” ومهربون يحاصرون عناصر جمركية بالفنيدق

وجهت دوريات تابعة للجمارك بمدينة الفنيدق نداء استغاثة إلى المصالح الأمنية، بعد محاصرتها من طرف المئات من “الفراشة” والمهربين، حينما كانت تعتزم حجز سلع مهربة من مرآب مسجد محمد الخامس، الذي يتخذه “الفراشة” مستودعا لسلعهم المهربة من مدينة سبة المحتلة.
وحسب ما نشرته جريدة “الأخبار” في عددها الصادر يوم الخميس، فقد حاولت عناصر الجمارك تجنب غضب المعنيين، بعد تهديدها بأخطر العواقب من طرف بعض “الفراشة” المهربين، فيما كان بعضهم يتأبط قنينات تحتوي على مواد حارقة، مهددين بإحراق ذواتهم في حال إصرا عناصر الجمارك والقوات المساعدة المرافقة لها على النزول من سياراتها وحجز سلعهم.
وعاشت الفنيدق حالة استنفار بعد محاصرة الجمركيين، فيما كان “الفراشة” يؤاخذونهم على “السماح” لهم بتهريب السلع من معبر باب سبتة مقابل إتاوات ليحجزوها منهم في ما بعد، في الوقت الذي بقيت عناصر الجمارك مشدوهة من حجم المنتقضين ضدها، ورد فعلهم غير المتوقع.

Total
0
Shares
3 comments
  1. فيما يخص الفراشة أو البسطاء إستعملتهم السلطة المختصة وكذا بارونات التهريب كدروع بشرية من أجل ثني جهاز الجمارك عن القيام بمهمتهم النبيلة.
    إنها مؤامرة أشخاص ولبست مؤيسسات .
    فيما يخص العملية كانت ستكون عملية القرن لولى خيانة السلطة !
    مكان العملية هو مستودع للسيارات بالفنيدق يضم حوالي 25 مخزنا مملوء عن آخره ببضائع التهريب.
    وفي إطار المؤامرة المكشوفة من طرف سلطات الفنيدف ووعيا من مصلحة الجمارك بأهمية الحفاظ على الأمن والنظام ، انسحبت الدورية مرفوعة الرأس ،وبطريق دكية ولينة !

  2. دورية الجمارك إنسحبت وبشرف من المسرحية التي أخرجها ……. الذي حرض على خلخلة استتباب الأمن والنظام العامين حتى لا ينفضح تورطه المكشوف !

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة