بعد طلب البام.. بوانو يعقد دورة استثنائية للحديث عن وضعية الكوديم

عبر عبد الله بوانو، رئيس المجلس البلدي لمدينة مكناس، عن آسفه لنزول فريق النادي المكناسي لقسم الهواة، مؤكدا أن “موضوع النادي شغل المجلس الجماعي منذ الأيام الأولى بعد 4 شتنبر”.

وأوضح بوانو، في تصريح صحفي، عقب نهاية دورة المجلس البلدي، أنه سارع إلى عقد لقاءات مع النوادي الرياضية وعلى رأسها النادي المكناسي منذ نهاية شتنبر 2015، مشيرا إلى أن “المجلس الجماعي لمكناس صرف حوالي 500 ألف درهم للنادي خارج الاتفاقية التي وجدها تجمع المجلس مع النادي المكناسي”.

وقال بوانو إن “الشراكة التي عقدها المجلس البلدي لمكناس مع الكوديم كانت هي أولى الشراكات التي يبرمها المجلس البلدي مع النوادي حيث تم بموجبها رفع دعم المجلس من مليون درهم إلى مليونين باقتراح من مسيري النادي وقد توصل النادي فعلا بمليون درهم الأولى خلال أبريل الماضي”.

وأشار بوانو إلى أن مسألة نزول فريق العاصمة الإسماعيلية إلى قسم الهواة تتطلب ترتيب المسؤوليات بوضوح خدمة للمدينة ولشبابها ورياضييها، مضيفا أن “المجلس البلدي سيعقد عما قريب دورة استثنائية لدراسة وضعية النادي المكناسي”.

وكان فريق الأصالة والمعاصرة تقدم بطلب لمجلس مدينة مكناس لعقد دورة استثنائية عاجلة للمطالبة بوقف دعم دورة مارس للمجلس البلدي للعاصمة الإسماعيلية لأنه كان مشروطا ببقاء الفريق في القسم الثاني أو صعوده غير أنه بعد أن تسبب سوء التسيير في انحدار “الكوديم” إلى الهواة دعا فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس إلى تحويل هذا الدعم إلى الجمعيات الرياضية بمختلف أحياء مدينة مكناس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة