بيع مسدس استخدم في قتل مراهق أسود في فلوريدا

قال جورج زيمرمان، إنه باع المسدس الذي استخدمه في قتل المراهق الأسود غير المسلح ترايفون مارتن، في فلوريدا عام 2012، مقابل 250 ألف دولارـ وذلك وفقا لما أوردته محطات تلفزيونية في أورلاندو ولاس فيجاس أمس الجمعة.
ولم يتسن الوصول إلى زيمرمان للتحقق من تقارير المحطة التلفزيونية “كيه تي ان في” في لاس فيجاس ومحطة “دبليو أو اف إل”” في أورلاندو.
ونال عرض بيع المسدس “كيل-تك بي إف9” عيار تسعة مليمترات على موقع (يوناتيد جانجروب.كوم) اشادة من مؤيدي الحقوق المتعلقة بالأسلحة واثار أيضا ازدراء المنتقدين الذين يتهمونه بالسعي للربح من وراء مقتل شخص عمره 17 عاما.
وانتهي المزاد عبر الانترنت لبيع المسدس يوم الأربعاء.
وتم تبرئة زيمرمان من اتهامات بالقتل من الدرجة الثانية والقتل غير العمد في حادث اطلاق النار الذي اثار مناقشات حادة بشأت العلاقات العرقية والسيطرة على المسدسات والعدالة في الولايات المتحدة.
ففي بيان على تويتر بعد اغلاق المزاد يوم الأربعاء دافعت جماعة “يونايتد جروب جان” عن قرارها باستضافة المزاد وقالت إنه لن يكون لديها تعليقات أخرى.
وقال زيمرمان في موقعه على الانترنت في ذلك اليوم إن المزاد “جمع أموالا لعدد من المسائل المستحقة”. وقال انه سيستخدم العائدات في مواجهة العنف ضد ضباط انفاذ القانون من قبل جماعة “بلاك لايفز ماتر” ولمكافحة “اللغة المضادة للأسلحة النارية” لهيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة