بودريقة يجتمع باللاعبين بعد إضرابهم.. ويعد بصرف المستحقات

عقد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، اجتماعا مع بعض لاعبي الفريق الأول، نيابة عن جميع اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد أولحاج، عصام الراقي، عبد الإله الحافيظي، هشام علوش، ميكايل باباتوندي، وزكرياء الهاشيمي، أمس (الثلاثاء)، لاستفسارهم عن أسباب رفضهم إجراء الحصة التدريبية عشية اليوم نفسه.

وأوضح لاعبو الرجاء حسب البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء، أن سبب رفضهم إجراء الحصة التدريبية يعود لجهلهم بمصير منحهم العالقة في ذمة الفريق، في ظل التغيير الذي سيشهد المكتب المديري في الجمع العام المقبل، إذ ينتظر اللاعبون التوصل بثلاثة منح فوز تخص مباريات الديربي، وأولمبيك خريبكة، وحسنية أكادير.

وطمأن بودريقة، لاعبي الرجاء على مصير منحهم، إذ أكد لهم أن الرجاء مؤسسة قائمة الذات، لا يرتبط تسييرها بشخص أو شخصين، مؤكدا أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم سواء في ظل المكتب المديري الحالي، أو المقبل.

أوضح البلاغ أن بودريقة وعد اللاعبين بالعمل على صرف منحة الفوز في مباراة الديربي من ماله الخاص، إذ اتفق معهم على صرفها على دفعتين، سيتوصلون بمبلغ 25 ألف درهم في الدفعة الأولى الجمعة المقبل، على أن يتوصلوا بالمبلغ نفسه يوم الجمعة من الأسبوع المقبل.

وعبر رئيس النادي للاعبين عن امتعاضه من رفضهم إجراء الحصة التدريبية، خاصة أنهم مقبلون على إجراء مباراة سدس عشر كأس العرش أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، الأحد المقبل.

وأكد بودريقة للاعبين أنه كان حريصا منذ بداية الموسم، على توفير جميع الظروف بإجراء تجمعات تدريبية في المستوى، وصرف منح المباريات والرواتب الشهرية، بالإضافة إلى تخصيص تحفيزات مالية لتشجيعهم على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات، رغم الظروف المادية التي عانى منها النادي، بحرمانه من جمهوره في ستة مباريات، كانت كفيلة بتوفير مبلغ لا يقل عن عشرة ملايين درهم لخزينته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة