كوثر بودراجة تهاجم “فنانين” بسبب الترقاع والبريكولاج

وجهت الإعلامية وعارضة الأزياء المغربية، كوثر بودراجة، سهام نقدها اللاذعة إلى طينة خاصة من الفنانين الذين يقدمون منتوجا تلفزيونيا رديئا للمشاهدين عن طريق الاستسهال والبروكولاج، خصوصا في شهر رمضان.

وأضافت بودراجة، الملقبة ب “كاو”، أن هذا الصنف من المتطفلين يهاجمون المنتقدين بالقول إنهم “أعداء النجاح” في حين أنهم أعداء الفن الحقيقيون.

وقالت بودراجة، التي قامت بعدة تجارب دولية في مجال التمثيل، على صفحتها على فيسبوك : “هادوك أشباه الممثلين اللي كيصورو مسلسلات سيمانا قبل البث و بلاما يقراو السيناريو و تيكتاشفو الحلقة الأخيرة بحالهم بحال المتفرج، دوك اللي تيخدمو “باش ما قسم الله ” و “كيتعاونو مع المخرج المبدع اللي عطاهم فرصة”، دوك اللي تيلبسو و يماكيو من عندهم على أساس “ما بيناتناش المهم هو الفن”، دوك اللي مطيحين الذل على صحاب الحرفة و كاذبين الكذبة و متيقينها، هادوك اللي كبر ليهم الشان و هوما اصلا وليدات سيستم “الترقاع” ، هادوك اللي تيهضرو على “أعداء النجاح”..
من أنتم؟ الله يعطيكم الذل أكثر ما نتوما مذلولين !”.

يشار إلى أن الجمهور المغاربي تعرف على كوثر أثناء مشاركتها المميزة في “ستار أكاديمي المغرب العربي”، قبل أن تظهر منشطة في العديد من برامج قناة “نسمة” التونسية، ومنها “ناس نسمة” و”ممنوع عالرجال”، كما كان لها مرور من شاشة “ميدي 1 تي في” عبر برنامج “جاري يا جاري”.


كوثر بودراجة

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة