مدير ميدي 1 تيفي يخير 30 عائلة بين الطرد أو الانتقال إلى طنجة

راسل مدير ميدي 1 تيفي الجديد، حسن خيار، الصحافيين والعاملين بمكتب القناة في الرباط، عبر البريد الالكتروني، ليخيرهم بين الطرد أو الانتقال للعمل في المقر الرئيسي بطنجة.
وتأتي مراسلة المدير الجديد، الذي خلف عباس عزوزي قبل أيام، بعد إصداره قرار غلق مكتب الرباط 24 ساعة فقط بعد تعيينه.
وحدد خيار، الذي أصبح يرأس قناة ميدي 1 تيفي وإذاعة ميدي 1 ووكالة الإشهار Regie 3 ، تاريخ 18 يوليوز كآخر أجل لالتحاق العاملين بالمقر الرئيسي بطنجة.
وتجدر الإشارة إلى أن حوالي 30 عائلة معنية بهذا القرار ويلزمهم الآن العثور على فضاء جديد للعيش بطنجة، ونقل أبنائها لمدارس جديدة، والبحث عن حلول لأزواجهم أو زوجاتهم في حال استقرار أحد الطرفين في العاصمة.
ومن المنتظر أن يجتمع المدير الجديد بالعاملين بمكتب الرباط غدا الخميس على الساعة الثامنة والنصف صباحا.
وقال أحد المتضررين في اتصال مع إحاطة.ما : ما يحدث لا علاقة له بالتلفزيون أو الاعلام هذه مذبحة اجتماعية واجهاز على حقوقنا.
وفي السياق ذاته، خلفت الطريقة المهينة التي طرد بها حسن خيار الصحافي يسري المراكشي استياء كبيرا داخل القناة.
وكان مدير ميدي 1 تيفي الجديد، حسن خيار، قام بطرد الصحافي يسري المراكشي، صباح اليوم الأربعاء، من القناة بشكل لا مهني مهين.

وقالت مصادر إحاطة.ما أن خيار طلب من المراكشي الالتحاق صباح اليوم بالمقر الرئيسي بمدينة طنجة حيث انتظر ساعات طويلة قبل أن تفاجئه كاتبة المدير بالقول إنه لن يستقبله وبأنه ترك له ظرفا سلمته إليه.

وتفاجأ المراكشي بأن الظرف يحوي قرار الطرد النهائي بعد أن التحق بالقناة مدة تزيد عن خمسة أشهر.

واعتبرت مصادرنا أن هذا الطرد التعسفي الذي لحق المراكشي غير مهني وغير مبرر خصوصا أن منشط برنامج كواليس انتقل إلى قناة ميدي 1 تيفي وفي جعبته تجربة أكثر من عشرة سنوات في قناة الرياضية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن طرد يسري المراكشي سيتبعه طرد موظفين وأطر أخرى وصحافيين، خصوصا أن خيار أغلق مكتب الرباط نهائيا وخير حوالي 30 أسرة مقيمة بالرباط بين الالتحاق بمدينة طنجة قبل 18 يوليوز أو الطرد النهائي.

Total
0
Shares
1 comments
  1. Les employés sont tjours a la disposition de la boîte ou ils travaillent,la où il y’a du pain ,on doit le suivre,ces gens la qui se plaignent de leur situations familiales,je leur dis que maintenant vs avez assez de temps pour placer leurs enfant dans des écoles à Tanger,et d autant plus que medi1 tv a tjours été localisée à Tanger,arrêtez de vs plaindre,celui qui n’est pas content n’a qu’à quitter

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة