الفنان رشيد أسلال يفضح “مشيتي فيها”

فجر الفنان الأمازيغي رشيد أسلال قنبلة من العيار الثقيل عندما أكد أنه تلقى 5000 درهم من منتج إحدى برامج الكاميرا الخفية التي تبث خلال رمضان للحالي، للمشاركة في إحدى حلقات البرنامج.

وقال أسلال في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن منتج أحد برامج الكاميرا الخفية خلال رمضان الحالي  عرض عليه المشاركة في سيناريو لإحدى الحلقات المعدة مسبقا بمبلغ 5000 درهم.

وأوضح رشيد أسلال أنه عمد إلى فضح البرنامج لتبرئة ذمته قبل نهاية رمضان حسب قوله، حيث طالب منتج برنامج الكاميرا الخفية من الفنان لعب دور متفق عليه مسبقا في السقوط والخروج من الماء مقابل 5000 درهم وسط تصفيقات للمذيعة.

وقال أسلال  ” عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المذيعة أوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما أوتفزك أونصفقو عليك أوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك”، مشيرا إلى أن برامج الكاميرا في المغرب كلها مفبركة وليست كما يظن الشعب المغربي

وأوضح أسلال أنه رفض العرض جملة وتفصيلا احتراما للشعب المغربي بالقول” واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم.. مايمكنش”.

وأشار أسلال إلى أن القنوات المغربية مطالبة باحترام الشعب المغربي، والعمل على تقديم كاميرا خفية في المستوى إسوة بالقنوات العالمية التي تقدم منتوجا رائعا في هذا الإطار.

وعلاقة بالموضوع كشفت مصادر قريبة من الفنان المذكور أن أسلال يقصد بكلامه برنامج الكاميرا الخفية الذي يبث على القناة الثانية “مشيتي فيها” الذي خلق ضجة كبيرة هذا الموسم بسبب المشاهد المفبركة التي يضحك من خلالها طاقم البرنامج على المشاهدين.

وكان العديد من الفنانين فضحوا برنامج “مشيتي فيها” وتبرأوا من المشاهد التي يتم بثها على أساس أنها واقعية، لكنها في الحقيقة مفبركة ويتم الإعداد لها مسبقا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة