بالفيديو.. أصغر رئيسة جماعة بالمغرب تتعرض لاعتداء وتوصف ب”العاهرة”

تعرضت أصغر رئيسة جماعة بالمغرب إكرام بوعبيد لاعتداء خلال دورة للمجلس الجماعي لمولاي علي الطوالع إقليم بنسليمان.

وحسب مصادر فإن رئيسة جماعة مولاي علي الطوالع المنتمية لإقليم بنسليمان إكرام بوعبيد تعرضت للضرب والجرح من طرف بعض الأعضاء، خلال دورة للمجلس الجماعي المذكور.

وكتبت إكرام بوعبيد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك”هذا هو حال من يحارب الفساد في هذه البلاد، هذا هو حال من يقاوم تيار الفساد في هذا الوطن، وما خفي كان أعظم”، مضيفة “هؤلاء البلطجية المرتزقة قاموا بكل هذا الاعتداء وهم يعلمون أن الكاميرا تصورهم، فتصورو لما تبعوني إلى الخارج عندما انسحبت ماذا فعلوا؟؟؟”.

وتابعت بوعبيد قائلة “ضرب وجرح ونعوت قبيحة لا أستطيع ذكرها في حضرتكم، مع العلم أن أحد هؤلاء البلطجية كان شريكا في اغتصاب أحد النساء، وخرج كالشعر من العجين من ذلك، مما يطرح أكثر من علامة استفهام”.
وقالت أصغر رئيسة جماعة في المغرب “يا صاحب الجلالة، لم أدخل لهذا الميدان لكي أنعث بالعاهرة، كما لم أدخل له للضرب من قبل أشباه رجال”.

Total
0
Shares
1 comments
  1. السيدة رئيسة الجماعة استفزت الحاضرين.تتكلم بالمبهم. مثﻻ: هناك اعضاء فاسدين. و بﻻما تبقاو تشوفو فيا راكم عارفين روسكم.ثم اضافت: انا اتعرض لضغوطات من طﻻف اعضاء فاسدين……….. ليس بخطاب رئيس جماعة. اي واحد في بﻻصة اﻻعضاء غادي ينفاجر ويحس باﻻهانة.
    الرئيسة مخطئة في طريقة خطابها.

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة