كشف أحد مضيفي شركة أطلس للخدمات المتعددة، التابعة للخطوط الملكية المغربية (لارام)، أن هذه الأخيرة يجب أن تحترم كرامة المضيفين والمضيفات العاملين بالمطار.
وأكد المضيف الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريح لـ “إحاطة.ما” أن مطالب الطاقم الذي يشن إضرابا لمدة 48 ساعة قابلة للتجديد، هي مطالب اجتماعية بالأساس وليست مادية كما تمت الإشارة إليه في منابر صحفية أخرى، باعتبار أن الطاقم العامل لا يستفيد من العطل الرسمية، ولا يتوفر على برنامج عملي قار، وهو ما يجعلهم يعملون دون راحة.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الشركة لا تراعي طلباتهم الإنسانية المتمثلة في نقل أحد أفراد العائلة إلى المستشفى بسبب وضعه الصحي.
ونفى المتحدث ذاته ما راج في وسائل الإعلام حول الوضع القانوني للوقفة الإحتجاجية، إذ أكد أن إدارة لارام توصلت برسالة إنذارية من قبل الطاقم الذي يضم 90% من العاملين بالشركة قبل 24 ساعة من تنفيذ الإضراب، دون التوصل برد من الجهات المكلفة.