محاكمة كولونيل قطري عذب عشيق زوجته

يجري قاضي التحقيق لدى استئنافية البيضاء، أبحاثا مع متهم من جنسية قطرية، متابع بجرائم ضمنها تكوين عصابة إجرامية والاحتجاز والتعذيب، ويوجد في حالة اعتقال بسجن عكاشة، حسب ما جاء في يومية «الصباح »، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع.

وتابعت الجريدة، في مقال على صفحتها الأولى، أن المتهم المتقاعد من الجيش القطري، يقيم في البيضاء رفقة زوجته التونسية، عمدا أخيرا إلى ارتكاب الجرائم المتابع من أجلها، رفقة تونسيين أخرين، وذلك من أجل الانتقام من عشيق زوجته.

وتردف اليومية، أنه في تفاصيل الواقعة التي تتابع أطوارها السفارة القطرية، فإن المتهم المتزوج من تونسية، اكتشف صورة لها رفقة مواطنها التونسي الذي كان جالسا داخل سيارتها الفاخرة، ما أجج الشكوك في دواخله ليقرر الانتقام منه بطريقته الخاصة.

وتضيف الجريدة، أنه تبعا للمعلومات التي استجمعها القطري، تبين له أن عشيق الزوجة يوجد في تونس، ما دفعه إلى رسم خطة محكمة بالاستعانة بتونسيين أخرين ضمنهم فتاة من أجل استدراج العشيق إلى المغرب من ثمة القصاص منه.

وتابعت اليومية، أن ثلاثة تونسيين، ذكران وفتاة، تكلفوا بالمهمة وأفلحوا في استدراج العشيق من تونس إلى البيضاء، بعد إيهامه بأشياء مغربة، وعند وصوله إلى العاصمة الاقتصادية للمملكة تم استدراجه إلى فيلا في ملك القطري، وكانت الفتاة هي التي استدرجته بعد أن قضت معه سهرة احتسى فيها قنينات من الخمر كانت كافية للإيقاع به في الفخ وإتمام الخطة.

وكشفت الجريدة، أن التونسي وجد نفسه مكبلا داخل غرفة وتعرض لحصص من التعذيب بعد احتجازه، قبل أن تتم مواجهته بالصورة وبمختلف الشكوك التي وجهت له من قبل القطري.

وزادت اليومية، أن المتهم القطري عمد فيما إلى اطلاق سراح عشيق زوجته، متوعدا إياه بمصير أقبح إن عاود الكرة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة