نجم باريس سان جيرمان إلى الدوري الصيني؟!

وفقا لصحيفة (لكيب) الفرنسية، فإن وكيل أعمال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يجري مباحثات مع أندية صينية من أجل بحث إمكانية انتقال مواطنه من باريس سان جيرمان إلى الدوري الصاعد بقوة.

بعد انتقال العديد من نجوم كرة القدم الأوربية إلى الدوي الصيني وآخرهم البرازيلي ، يبدو أن انخيل دي ماريا سينضم أيضا في دوري الأثرياء؟ هذه هي الفرضية التي تتحدث عنها (ليكيب).

تذكر الصحيفة الفرنسية أن المناقشات الجدية بدأت بين البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال الأرجنتيني مع أندية صينية بالفعل، دون أن تكشف ما الفريق الذي يمكن أن ينتقل إلى الجناح الدولي صاحب القدم اليسرى والقادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل موسمين.

كان (راديو مونت كارلو) قد أكد في وقت سابق أن خلافا كبيرا قد وقع بين المدرب اوناي إيمري ودي ماريا، بعد أن وبخ الأول لاعبيه عقب الخسارة من غانغان 1-2 مطلع الأسبوع الماضي وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتحسين مستواهم، لكن دي ماريا الذي شارك 62 دقيقة في ذلك اللقاء لم يعجبه انتقاد المدرب واحتج على كلامه.

عقب ذلك لم يشارك اللاعب في المباراة أمام لوريان، ما أثار المزيد من الشكوك حول مستقبل اللاعب.

أمس أعلن نادي فولفسبورغ انه توصل لاتفاق لانتقال الدولي الألماني داكسلر إلى باريس سان جيرمان وهو ما يزيد كثيرا من احتمالية رحيل نجم بنفيكا وريال مدريد ومانشستر السابق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة