100 درهم لولوج مدرجات “المكانة”

قررت إدارة الرجاء البيضاوي رفع ثمن تذكرة الولوج إلى مدرجات “المكانة” إلى مئة درهم مباشرة بعد مباراة الديربي، التي سيستقبل فيها الوداد الرياضي، لحساب الجولة 25 من البطولة الإحترافية، وذلك للحد من الإقبال على هذه المنطقة التي باتت تشكل نقطة سوداء داخل المدرجات.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر الخميس، فإن اللجنة التنظيمية للرجاء الرياضي، بتنسيق مع البيضاء للتنشيط والتظاهرات، الشركة المكلفة بتنظيم المباريات في مركب محمد الخامس، اهتدت إلى الرفع من ثمن تذكرة الولوج لمدرجات “المكانة” للحد من تطاحنات الفصيلين اللذين يؤثثان الفضاء ويشكلان السواد الأعظم من جماهير القلعة الخضراء.

وتضيف الجريدة، إلى أن اللجنة ذاتها، حددت ثمن التذكرة في مئة درهم بداية من الجولة 26 من البطولة الإحترافية، والتي سيستضيف فيها الرجاء المغرب التطواني.

وكان الرجاء عانى في الموسمين الأخيرين من صراعات “الغرين بويز” و “الإيغلز” التي تسببت في أكثر من مرة في معاقبته بـ”الويكلو”، لتبلغ ذروتها الموسم ما قبل الماضي حيث تم إغلاق ملعب محمد الخامس لأزيد من 12 شهرا بسبب أحداث الشغب التي راح ضحيتها مشجعان رجاويان، بعد نهاية مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة