النجم العالمي جايزون إيزاكس ل “إحاطة” : تخصلت من “هاري بوتر” بسهولة

قال النجم العالمي، جايزون إيزاكس إنه تمكن من التخلص من عبء دوره في سلسلة أفلام هاري بوتر بسرعة كبيرة.
وأضاف جايزون إيزاكس، الذي عرف بدور الشرير في سلسلة الأفلام الشهيرة، في لقائه مع “إحاطة.ما” : «إنها مهنتي والحرفة التي أتقن.. كوني ممثلا يجعلني أنتقل من دور إلى آخر بسهولة وسلاسة.. وإلا أبحث لنفسي عن مهنة أخرى”.
وعبر إيزاكس في اللقاء ذاته عن سعادته بحضور فعاليات الدورة 16 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش مشيرا إلى أن أهم شيء هو مشاهدة الافلام واكتشاف عوالم مختلفة من القارات الخمس.

وجايزون إيزاكس ممثل بريطاني من مواليد 6 يونيو 1963 في مدينة ليفربول، درس المحاماة في جامعة بريستول، إلا أن اهتمامه بالتمثيل الدرامي والمسرحي كان طاغيًا عليه.

قرر أيزاكس دراسة التمثيل على نحو أكثر احترافية في إحدى المدارس الشهيرة في لندن المتخصصة في الدراما، وبعد انتهائه بدأ يعمل على المسرح وفي التليفزيون. وبعد سنوات من العمل في بريطانيا، جاءت الفرصة الهوليوودية الأولى لأيزاكس عندما شارك في فيلم Event Horizon عام 1997، وفي العام التالي شارك أمام النجم بروس ويليس في فيلم Armageddon. وتنوعت مشاركات أيزاكس التالية في أفلام هوليوود ما بين أدوار صغيرة وأخرى متوسطة، حتى جاءته الفرصة عام 2002 للمشاركة بأحد الأدوار المهمة في أول أجزاء سلسلة Harry Potter، التي لعب فيها دور لوشيوس مالفوي طوال كل الأجزاء.

شارك في عدة أفلام منها: ذا باتريوت، و بلاك هوك داون، وغضب، وجون ويك…

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة