مبارتان وديتان للمنتخب الوطني للاعبين المحليين بمراكش

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، مباراتين وديتين أمام كل من المنتخب الموريتاني والمنتخب الغامبي.
وسيجري المنتخب الوطني المباراة الأولى يوم الجمعة 10 نونبر 2017 أمام المنتخب الموريتاني، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أن يخوض اللقاء الثاني يوم الاثنين 13 نونبر 2017 ضد المنتخب الغامبي في التوقيت نفسه.
يذكر أن هاتين المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات الأسود لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى بالمغرب سنة 2018.
وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين دخل ابتداء من يوم الأحد 5 نونبر 2017 في تجمع إعدادي مغلق بمدينة مراكش، وسيمتد إلى غاية 14 نونبر.
ويدخل هذا التجمع الإعدادي في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لمشاركته في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى ببلادنا.
ولهذا الغرض وجه جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدعوة إلى 26 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من :عبد العالي المحمدي من نهضة بركان، وأنس الزنيتي من الرجاء الرياضي، ويحيى الفيلالي من الدفاع الحسني الجديدي، وحمزة والسمومي، نايف أكرد، وبدر بولهرود، سعد أيت الخرصة من الفتح الرياضي، وعبد الإله الحافيظي، وعبد الجليل جبيرة، و زكارياء حدراف من الرجاء البيضاوي، ومروان الهدهودي، وبلال ميكري، وحميد احداد من الدفاع الحسني الجديدي، وأيوب العملود، والمهدي برحمة من الجيش الملكي، ووليد الكارتي، وصلاح الدين السعيدي، ومحمد الناهيري من الوداد الرياضي، وبديع أوك، والمهدي أوبيلا، ويحيى جبران، وسفيان بوفتيني
من حسنية أكادير، وأيوب الكعبي من نهضة بركان، وأحمد حمودان من اتحاد طنجة، وعبد الرحيم مقران من شباب الريف الحسيمي، وعماد الرحولي من سريع واد زام.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة