بوعشرين أمام المحكمة: لا أتفق مع زيان

طفت إلى السطح أول بوادر الخلاف العلني بين فريق محامين المتهم توفيق بوعشرين، بعدما أقر المحامي عبداللطيف بوعشرين يوم أمس الخميس أمام المحكمة، بأنه لا يتفق كليا مع مواقف المحامي المثير للجدل محمد زيان.
وقال النقيب بوعشرين إنه لا يتفق مع زيان خاصة بعد أن تسبب في دفع شهادة طبية للمشتكية خلود الجابري كانت مدتها إلى مؤسسة ميديا 21 الناشرة ليومية “أخبار اليوم” وموقعي “اليوم24” و”سلطانة”، تعفيها من الحضور إلى العمل وتثبت عدم قدرتها على الشغل، وهو ما رأى فيه زيان تزيورا وتحايلا على المحكمة، خاصة بعد أن حضرت كمشتكية.
وقال النقيب بوعشرين في مداخلته بعد مرور أزيد من أربع ساعات من الشنآن بين فريق محاميي المشتكيات وفريق محاميي الضنين توفيق بوعشرين، إنه لا يتفق بالمرة زميله النقيب زيان.
وينهج النقيب زيان استراتجية لخلط أوراق أطوار المحاكمة، منذ انطلاقها يوم 8 مارس من هذا الشهر، تتميز تارة بالهجوم على النيابة العامة، وأخرى بالضغط على المشتكيات واعتبارهن كاذبات أردن الزج بموكله في قضية لا أساس لها من الصحة، وتارة بين توجيه سهام نقده اللاذع إلى محاميي المشتكيات.
وظهر خلال الجلسة الثالثة من محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين اختلاف واضح بين استراتجيات الدفاع لكل نقيب في فريق الدفاع الواحد الذي يآزر مالط يومية “أخبار اليوم”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة